صور| مجموعة مكسيم للاستثمار تستعد لاطلاق مكسيم للسيارات بمفهوم جديد

بروباجنداآخر تحديث : السبت 6 أبريل 2019 - 6:05 صباحًا
صور| مجموعة مكسيم للاستثمار تستعد لاطلاق مكسيم للسيارات بمفهوم جديد

قامت مجموعة مكسيم للاستثمار باعادة تقديم مكسيم للسيارات بمفهوم مختلف للسوق المصرى، حيث قامت بتوسيع نشاط الشركة لتتضمن ليس فقط مبيعات السيارات الجديدة، ولكن ايضا شملت السيارات المستعملة خاصة الماركات الفارهة والدراجات البخارية .

هذا وقد استعانت مكسيم للسيارات باحدث الاجهزة والمعدات بالاضافة الى الفنيين المدربين لاجراء اعمال الصيانة اللازمة للسيارات بمركز الخدمة والمعرض بمساكن شيراتون وتوفير مختلف قطع الغيار الاصلية للعملاء .

كما تقدم مكسيم للسيارات خدمات مختلفة للعملاء مثل خدمة الانقاذو الطوارئ ، والصيانة المتنقلة من الباب للباب فى جميع انحاء الجمهورية وايضا امكانية تعديل السيارات لهواه السيارات المعدلة باستخدام احدث الاجهزة بجودة عالمية .

ايضا تستعد مكسيم للسيارات فى الفترة القادمة بتقديم مجموعة مختلفة من عروض التقسيط للعملاء لمبيعات السيارات الجديدة والمستعملة وايضا لاجراء اعمال الصيانة والاصلاحات بالاضافة الى عروض مختلفة اخرى .

رابط مختصر
2019-04-06 2019-04-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا