صور | ليلى علوى تدلى بصوتها فى الانتخابات الرئاسية بمصر الجديدة

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 26 مارس 2018 - 3:53 مساءً
صور  | ليلى علوى تدلى بصوتها فى الانتخابات الرئاسية بمصر الجديدة

أدلت الفنانة ليلى علوى بصوتها فى الانتخابات الرئاسية داخل لجنة يوسف السباعى بمصر الجديدة، والتف حولها الناخبون لالتقاط الصور التذكارية معها كما قدمت إحدى الناخبات لها وردة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى كثفت فيه القوات المسلحة والشرطة من تواجدها امام مقر اللجان لتأمين الانتخابات وتسيير دخول الناخبين خاصة كبار السن.

وفتحت لجان الاقتراع أبوابها أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية في التاسعة صباح اليوم الاثنين بجميع المحافظات.

وتجري الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات، بدءا من اليوم حتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية علي مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

ووفقًا لبيانات الهيئة الوطنية للانتخابات، يباشر 18 ألف قاض، يعاونهم حوالي 110 آلاف موظف، مهمة الإشراف على عملية التصويت.

وحصلت 54 منظمة محلية و9 منظمات دولية و680 مراسلا أجنبيا على تصاريح بمتابعة الانتخابات داخل مصر. ومن المقرر أن يتسلم المرشح الفائز ولايته الرئاسية نهاية شهر يونيو القادم، من خلال أداء القسم الجمهوري أمام مجلس النواب.

رابط مختصر
2018-03-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا