صور| لأول مرة.. ريهام عبد الغفور وزوجها في “لايڤ من الدوبلكس”

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 21 يناير 2021 - 5:44 مساءً

تحل الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة على برنامج “لايڤ من الدوبلكس” الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، غدا الجمعة، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

تشهد الحلقة الظهور الإعلامي الأول لزوجها شريف الشوبكي، ومشاركتهما في عدد من الألعاب والتصريحات الطريفة.

كما تكشف ريهام العديد من المعلومات عن حياتها الشخصية والمهنية، وأبرز المواقف التي تعرضت لها خلال مسيرتها الفنية، فضلا عن علاقتها بأولادها وزملائها في الوسط الفني.

كانت أبلة فاهيتا قد عادت في موسم جديد من البرنامج، بدءًا من نهاية أكتوبر الماضي، ويبث البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

كما حققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج “لايف ‏من الدوبلكس”، الذي لاقى ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.‏

ظهرت أيضا الدمية الشهيرة في مجموعة من الفعاليات الفنية، وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون معها بعفوية.

رابط مختصر
2021-01-21 2021-01-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا