صور | فورد تطلق إصدارًا خاصًا من Fiesta ST Edition بقوة 200 حصان

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2020 - 9:54 مساءً

أعلنت شركة فورد عملاق صناعة السيارات الأمريكية عن إطلاق الإصدار الخاص Fiesta ST Edition، والذي يقتصر إنتاجه على 500 نسخة فقط.

وأوضحت الشركة الأمريكية، أن السيارة الجديدة تأتي باللون الحصري الأزرق Azur، والذي يتباين مع اللون الأسود على بعض المكونات التصميمية مثل الناشر الخلفي، والاسبويلر الخلفي، والطاقم الموجود في المئزر الأمامي، والسقف، والعجلات، والمرايا الخارجية، وأطر النوافذ.

وتتجمل المقصورة الداخلية بطابع رياضي يعكسه حليات بمظهر ألياف الكربون، وأسطح الكروم وخيوط الحياكة باللون الأزرق ومقود Performance من فورد.

ومن التحسينات التقنية التي تقدمها السيارة الخاصة نوابض مجموعة التعليق القابلة للضبط، والتي ساعدت على خفض الخلوص الأرضي للسيارة حوالي 15 ملم على المحور الأمامي، و10 ملم على المحور الخلفي.

وتقف السيارة على جنوط خفيفة مصنوعة من سبائك الألومنيوم قياس 18 بوصة، وبتصميم أنيق من 10 برامق، ومن التقنيات المعدلة بالسيارة نظام التوجيه، وتعليق العجلات الأمامية.

وتعتمد السيارة على محرك بنزين تربو ثلاثي الأسطوانات سعة 5ر1 لتر بقوة 200 حصان/290 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

رابط مختصر
2020-10-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا