أخبار مصرعاجل

صور| عمرو حنفي: القيادة السياسية تقدم كل الدعم لرجال الشرطة وأسر الشهداء

قام اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، يرافقه اللواء محي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، صباح اليوم الثلاثاء، بوضع اكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر قوات الأمن بالغردقة، بمناسبة الإحتفالات بالذكرى ال 70 لعيد الشرطة وذلك بحضور عدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.
 
 وعزفت الفرقة الموسيقية لقوات الأمن السلام الجمهورى وسلام الشهيد، في تقليد عسكري أصيل للوفاء بشهداء مصر وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات فداء لعزته ومجده، وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة.
 
حرص محافظ البحر الأحمر، على زيارة مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحر الأحمر اللواء محي سلامة، في مكتبه بمديرية الأمن، لتقديم التهنئة له ولرجال الشرطة بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة، حيث أكد المحافظ خلال الزيارة على الدور البطولي الذي يقوم به رجال الشرطة بمعاونة رجال القوات المسلحة لحماية الوطن والمواطنين، لافتاً إلى أن ذكرى الملحمة البطولية والفدائية لأبطال الشرطة عام 1952 ستظل ذكرى وطنية خالدة يتم الإحتفال بها كل عام، موجهاً التهنئة للقيادة السياسية التي تقدم كل الدعم لرجال الشرطة وأسر الشهداء، كما وجه التهنئة، لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ولجميع رجال الشرطة.

كما وجه المحافظ، التهنئة إلى أفراد الشرطة والمجندين والضباط، بمناسبة عيدهم ، وعرفانا لما يقدمونه من تضحيات وواجبات نحو أمن وأمان الوطن ، مؤكداً أن مصر تفتخر بكل جندي وكل ضابط شرطة وكذا شهداءها الأبطال الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة من أجل هذا الوطن ، ووجه رسالة شكر وتقدير لأسر الشهداء الذين قدموا أغلى ما يمتلكون من أبناءهم فداء لرفعة الوطن، هؤلاء الذين نعرف قدرهم وقيمتهم ونكن لهم كل الاحترام والتقدير ومهما قدمنا لهم من تكريم ، فلن نوفي أسر الشهداء حقهم.

فيما حرص المحافظ على تهنئة القيادات الأمنية وشعب البحر الأحمر بمناسبة العيد القومي للمحافظة وعيد الشرطة ال70، مؤكداً أن مصر كلها تقف مع الشرطة المصرية من أجل رفعة الوطن وعلو شأنه.

رافق المحافظ خلال الزيارة، سكرتير عام المحافظة اللواء محمد البندارى، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ العميد تامر سمير، ورئيس مدينة الغردقة اللواء إيهاب رأفت، والمستشار الإعلامي للمحافظة محمد مخلوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى