صور| ” عايشة شو” على شاشة النهار والقاهرة والناس فى رمضان

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 26 أبريل 2019 - 9:12 مساءً
صور| ” عايشة شو” على شاشة النهار والقاهرة والناس فى رمضان

انتهت الإعلامية عائشة عثمان بوجبل من تصوير حلقات برنامجها الجديد ” عايشة شو”، والذى يعرض خلال شهر رمضان المقبل على شاشة قناتى ” النهار” و” القاهرة والناس”.

ويعد البرنامج من نوعية برامج الـ ” hard tak ” مع وجود فقرات منوعة، وتستضيف عائشة خلال حلقاته نخبة من نجوم الفن سواء الغناء أو التمثيل، من مصر والوطن العربى.

وبدأت قنوات ” النهار” عرض بروموهات البرنامج، والتى ظهر خلالها مجموعة من ضيوف البرنامج لقطات سريعة تظهر بعض ضيوف البرنامج، ومن أبرزهم اصالة وجورج وسوف ولطيفة وعمرو سعد وغادة عبدالرازق ومحمد صبحى.

واكدت عائشة فى تصريحات صحفية، أن البرنامج يحمل الكثير من الأفكار الجديدة، ويضم عدة فقرات منوعة بين الغناء واللعب والحوار الجرئ، مضيفة أن ضيوف البرنامج سيشاهدهم الجمهور بشكل مختلف تماما، وسيكشفون الكثير عن خبايا حياتهم الشخصية للجمهور.

يذكر ان عائشة عثمان إعلامية تونسية عملت فى عدد من القنوات التونسية والجزائرية والفرنسية، ويعد برنامج “عايشة شو”هو أولى تجاربها الحقيقية فى القنوات المصرية.

رابط مختصر
2019-04-26 2019-04-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا