صور| سيارة جولف الجديدة تنافس نفسها بمظهر أكثر رياضية

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 22 مارس 2019 - 1:57 صباحًا
صور| سيارة جولف الجديدة تنافس نفسها بمظهر أكثر رياضية

تختبر شركة فولكس فاجن، بعد سنوات من هيمنتها على سوق السيارات الصغيرة، الجيل الثامن من هذه السيارات التي تعد واحدة من أكثر السيارات الصغيرة مبيعا في العالم.

حيث تظهر الصور المسربة لهذه السيارات على موقع “ فيستي” أن ” Golf ” الجديدة مزودة بواجهة أمامية مختلفة بها فتحات هوائية كبيرة، ومصابيح ” LED ” مميزة، وإطارات رياضية كبيرة رقيقة الحواف، بالإضافة إلى سقف بانورامي يمنح الركاب شعورا بالراحة ويعطي السيارة طابعا مميزا من الأناقة.

بينما من الداخل، فسيتم تزويد السيارة بمقاعد جلدية وعجلة قيادة رياضية، وواجهة قيادة مزودة بأحدث أنظمة المالتي ميديا، وشاشتين، واحدة في المنتصف وأخرى في مواجهة السائق مباشرة.

ايضا زودت بعدة أنواع من المحركات، منها محرك بنزين بـ 4 أسطوانات، وسعة 1.5 لتر، ومحرك توربيني بـ 3 أسطوانات، وسعة لتر واحد، ومحرك رياضي بسعة لترين، تعمل جميعها مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ 7 مراحل.

هذا ومن المفترض أن تعلن ” فولكس فاجن” رسميا عن هذه السيارة خلال عرض رسمي ستجريه في أكتوبر المقبل، لتطرحها في الأسواق بسعر يتراوح ما بين 24 و31 ألف دولار.

رابط مختصر
2019-03-22 2019-03-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا