صور | سحر نصر تسلم كأس الدورة الرمضانية لوزارة الاستثمار للفريق الفائز

نظمت وزارة الاستثمار والتعاون الدولى دورة كرة قدم رمضانية، وحضرت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى نهائى البطولة بمركز شباب الجزيرة، والتى جمعت بين فريقى “شؤون المقر”، و”مكتب الوزيرة”.

واستطاع فريق “شؤون المقر” الفوز بـ4 أهداف مقابل هدف واحد على فريق “مكتب الوزيرة”، بعد مباراة قوية بين الفريقين ليحتفظ بكأس الدورة للعام الثانى على التوالى.

وسلمت الوزيرة كأس الوزارة وميداليات المركز الأول إلى فريق “شؤون المقر”.

كما سلمت الوزيرة ميداليات المركز الثاني إلى فريق “مكتب الوزيرة” وحمل كأس الدورة كابتن الفريق أحمد فوزى، فيما حصل على كأس أحسن لاعب وليد على عبد الله.

وحصل على كأس أحسن حارس مرمى سيد دسوقى إبراهيم، كما كرمت الوزيرة السيد رمضان السباعى وسلمته كأس التقدير الرياضى كأكبر اللاعبين سنا فى الدورة.

وأشادت الوزيرة بالجهد المتميز الذى بذله القائمون على تنظيم الدورة الرمضانية، وأكدت تقديمها كل الدعم للأنشطة الرياضية والاجتماعية للعاملين فى الوزارة لما لها من أثر فى رفع الروح المعنوية، ونشر روح الإخاء والتعاون بين العاملين.

 وقدمت الوزيرة شكرها وتقديرها لكل من القائمين على تنظيم الدورة، من العاملين في الوزارة، وللمسئولين فى وزارة الشباب والرياضة ومركز شباب الجزيرة، على جهودهم فى تسهيل تنظيمها.

شاهد أيضاً

أرباح البورصة المصرية تبلغ 1.1 مليار جنيه في ختام التعاملات

سجلت مؤشرات البورصة المصرية ارتفاعات جماعية، لدى إغلاق تعاملات اليوم الثلاثاء، مدعومة بعمليات شراء من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *