صور | روما يوقف انتصارات لاتسيو بتعادل مثير في الدوري الايطالي

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 26 يناير 2020 - 10:04 مساءً
صور | روما يوقف انتصارات لاتسيو بتعادل مثير في الدوري الايطالي

وضع روما حدا لسلسلة من 11 فوزا متتاليا للاتسيو في الدوري الايطالي وهو انجاز تاريخي حققه للمرة الاولى، عندما خرجا حبيبين من اللقاء الذي جمعهما في دربي العاصمة بتعادلها ايجابيا 1-1 في الملعب الاولمبي.

وفشل لاتسيو الطامح بالتتويج للمرة الاولى منذ عام 2000 في الاستفادة من تعادل انتر، حيث كانت الفرصة متاحة امامه لمعادلة نقاطه ليكتفي بنقطة يتيمة رفع بها رصيده الى 46 نفطة في المركز الثالث مع مباراة مؤجلة امام هيلاس فيرونا، فيما بقي روما رابعا برصيد 39 نقطة.

كما فشل لاتسيو الذي خسر لقبه في كأس ايطاليا بخروجه من الدور ربع النهائي امام نابولي الثلاثاء، في تحقيق فوز أول في مباراة محتسبة على أرض روما (بما أنهما يتشاركان الملعب ذاته) منذ اواخر نيسان/أبريل 2017 (3-1)، فيما عجز روما عن تحقيق فوز على ارضه للمباراة الثالثة تواليا في “سيري أ” بعد خسارتين امام يوفنتوس وتورينو.

وافتتح البوسني ادين دزيكو التسجيل لروما بعد أن وصلته كرة طويلة من براين كريستانتي الى داخل المنطقة، فتابعها برأسه ساقطة بعد خروج خاطئ للحارس الالباني توماس ستراكوشا (26).

وأدرك فريق المدرب سيموني اينزاغي التعادل بعد ثماني دقائق فقط بطريقة غريبة، بعدما شتت المدافع دافيدي سانتون الكرة من ركنية للاتسيو، وحين حاول الحارس الاسباني باو لوبيز ابعادها من دائرة الخطر بالتصدي لها بقبضة يده، سقطت امام المرمى وتهيأت لفرانشيسكو أتشيربي الذي تابعها في الشباك (34).

وكان روما قاب قوسين او ادنى من انهاء الشوط الاول متقدما لولا رد القائم الايسر لتسديدة لورينتسو بيليغريني القوية من خارج المنطقة (44).

وكان روما الطرف الافضل مع بداية الشوط الثاني وكان قريبا من التقدم عندما توغل التركي اوندر جنكير من الطرف الايمن قبل ان يمرر كرة بينية رائعة الى الهولندي جاستن كلويفرت على باب المرمى، الا ان الاخير تعثر اثر مضايقة من الاسباني باتريك، ولجأ الحكم الى تقنية المساعدة بالفيديو “في آيه آر” للتأكد من عدم وجود خطأ (49).

وتألق الحارس ستراكوشا في الشوط الثاني من اللقاء وأنقذ لاتسيو من هدفين محققين، بتصديه ببراعة لمحاولتي دزيكو من مسافة قريبة حيث أنقذ الثانية برجله (69 و80).

رابط مختصر
2020-01-26 2020-01-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا