صور| رئيس البرلمان يصل جوبا لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 11:48 صباحًا
صور| رئيس البرلمان يصل جوبا لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين

وصل صباح، اليوم الاثنين، رئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال على رأس وفد برلماني رفيع المستوى جوبا في زيارة رسمية إلى جمهورية جنوب السودان.

كان في استقبال عبد العال والوفد المرافق تيموثي توت النائب الأول لرئيس البرلمان والقائم بأعمال رئيس البرلمان وعدد من قيادات البرلمان في جنوب السودان، والسفير المصري محمد قدح، وطاقم السفارة المصرية في جنوب السودان

تتضمن الزيارة ، وفقا لبيان صادر عن البرلمان، عدداً من اللقاءات الهامة مع كبار المسئولين في جنوب السودان في مقدمتهم الرئيس سلفا كير، كما سيلتقي عبد العال مع عدد من القيادات البرلمانية والتنفيذية تبدأ بلقاء وزير الزراعة والأمن الغذائي، يعقبها مقابلة مع رئيسي البرلمان بالإنابة لبحث العلاقات البرلمانية المشتركة.

وأضاف البيان أن الزيارة تعد بمثابة جسراً شعبياً مصرياً لدعم شعب جنوب السودان الشقيق، وتعبيراً عن النسيج المتماسك والعلاقات الراسخة بين البلدين الشقيقين والضاربة في جذور التاريخ.

رابط مختصر
2019-12-02 2019-12-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا