صور | رئيس الأركان يلتقي عددًا من الضباط المرشحين لتولي مناصب قيادية

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 16 يونيو 2017 - 1:15 مساءً
صور | رئيس الأركان يلتقي عددًا من الضباط المرشحين لتولي مناصب قيادية

التقى الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة عددا من الضباط المرشحين لتولى المناصب القيادية بالقوات المسلحة، حيث بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن الأبرار الذِين ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره وذلك في إطار اهتمام القوات المسلحة بإعداد القادة.

ونقل رئيس الأركان تحيات الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وهنأهم بتولى المناصب القيادية بمستوياتها المختلفة والتى تعتبر مسئولية كبرى وضعتها القيادة العامة للقوات المسلحة فى أعناقهم من أجل أن تبقى راية مصر عالية دائمًا.

وأدار الفريق محمود حجازى حوارًا موسعًا مع القادة والضباط استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم وناقشهم فى كل ما يدور بأذهانهم فى مختلف المجالات وأكد ضرورة تفهم القادة والضباط لمهامهم ومسئولياتهم مع ضرورة الحفاظ على كل عناصر الكفاءة القتالية لوحداتهم، والعمل على توفير كل الإمكانيات للارتقاء بالفرد المقاتل معيشيًا وإداريًا واجتماعيًا ورفع روحه المعنوية باعتباره الركيزة الأساسية لقواتنا المسلحة، مشيرًا إلى ضرورة أن يتحلى القائد بالشجاعة والصدق والأمانة والإعداد الشخصى الجيد والإلمام بكل المهارات التى تمكنه من تنفيذ المهام مع الاهتمام بكل وسائل التدريب العملية التى تساعد على تحقيق المهام على الوجة الأكمل.

وشدد على ضرورة قيام القادة بالعمل على خلق جيل من الكوادر القادرة على تولى المهام واستكمال مسيرة القيادة ليستمر عطاء القوات المسلحة جيلًا بعد جيل، مشيرا إلى ضرورة استغلال فترة التجنيد لصياغة شخصية الجندى ليكون قادرًا على تحمل مسئولياته داخل وخارج القوات المسلحة واعتبار هذا واجب وطنى وقومى تحمله القوات المسلحة على عاتقها لخلق أجيال فعالة داخل المجتمع.

وأوصاهم بالتسلح بالعلم والمعرفة والمحافظة على الانضباط العسكرى فى التعامل مع خير أجناد الأرض والاستفادة من خبرات وتجارب قادتهم القدامى والتواصل الدائم مع المرؤسين على كافة المستويات والحفاظ على الأسلحة والمعدات لتظل القوات المسلحة دائمًا قادرة على حماية مقدسات الوطن وصمام القوة الذى يصون السلام والتنمية.

رابط مختصر
2017-06-16 2017-06-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا