صور | رئيس الأركان : تضحيات المحاربين القدامى ستحفز أبطال القوات المسلحة

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 11:12 صباحًا
صور | رئيس الأركان : تضحيات المحاربين القدامى ستحفز أبطال القوات المسلحة

تفقد الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة ملامح التطوير والتحديث التى يجرى العمل على تنفيذها بجمعية المحاربين القدامى وضحايا الحرب ، والتى تأتى فى ضوء توجيهات القائد الأعلى للقوات المسلحة وإهتمام القيادة العامة من خلال تقديم الدعم الكامل للجمعية وأوجه الرعاية المختلفة المقدمة لأعضائها ؛ تقديراً لما قدموه من تضحيات دفاعاً عن الوطن وصون مقدساته .

وأكد أن تضحيات المحاربين القدامى سوف تظل علامات مضيئة تحفز أبطال القوات المسلحة جيلاً بعد جيل ولتبقى بعطاء أبنائها وتضحياتهم الدرع الواقى لمصر والحصن المنيع لأمنها وإستقرارها وسلامة شعبها .

وبدأت المراسم بكلمة للواء  سيد على الغالى مدير الجمعية إستعرض خلالها كافة أنشطة وفعاليات الجمعية فى مجال خدمات الرعاية الطبية والإجتماعية والرياضية والترفيهية ومجالات الرعاية الأخرى التى تقدمها الجمعية مشيراً إلى إستحداث خدمة الإستعلام الصوتى والبريد الإلكترونى لتسهيل التواصل مع أعضاء الجمعية ، كما قدم مدير الجمعية شرحاً تفصيلياً لملامح ومقترحات التطوير التى تم تنفيذها بدعم من القيادة العامة للقوات المسلحة .

وقام رئيس الأركان بجولة تفقدية لبعض منشآت الإقامة للمحاربين القدماء ومتحدى الإعاقة ، ومصنع الأجهزة التعويضية ومساعدات الحركة ، حيث أكد لأعضاء الجمعية أن القيادة العامة للقوات المسلحة تولى إهتماماً كبيراً بالجمعية بناءً على منهج علمى يضمن الإرتقاء بمستوى جميع الخدمات التى تقدمها الجمعية .

وفى نهاية الجولة أشاد الفريق  محمود حجازى بالأنشطة والخدمات المتعددة والمتنوعة التى تقدمها الجمعية.

وشدد على  ضرورة الإستمرار فى التطوير والتحديث ؛ للوصول إلى أعلى معايير الكفاءة فى تقديم أوجه الرعاية بمختلف صورها للمحاربين القدماء وأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية من الضباط والدرجات الأخرى وتوفير الحياة الكريمة لهـم وتنميـة قدراتهـم.

رابط مختصر
2017-06-13 2017-06-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا