صور | حفل عشاء جاسكو يجمع الأردن والسعودية بملتقى الفضاء والقنوات العربية

كتب بروباجنداآخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 7:07 مساءً
صور | حفل عشاء جاسكو يجمع الأردن والسعودية بملتقى الفضاء والقنوات العربية

أقامت المدينة الإعلامية الأردنية السعودية، للبث الفضائي جاسكو، والذي يترأس مجلس إدارتها الدكتور زياد خضر، حفل عشاء خاص بملتقى الفضاء والقنوات الفضائية العربية، من تنظيم مؤسسة الأبعاد الثلاثة لتنظيم المعارض، مساء يوم الأحد الماضي، بعاصمة الإعلام العربي الرياض بفندق نارسيس.

واحتفلت الشركة بهذه المناسبة، بالعلاقة الوطيدة بين الأردن والسعودية، بحضور كبرى الشخصيات العامة، وحضور السفير الليبي خيري علم، والوزير المفوض بجامعة الدول العربية فوزي الغويل، ورئيس الاتحاد العام لمنتجين العرب الدكتور إبراهيم أبو ذكري، ورئيس اتحاد الاذاعات والتلفزة العربية بتونس (آسبو) المهندس عبدالرحيم سليمان، كما حضر الإعلامي السعودي محمد الشهري، والأميرة موضي آل سعود، وعدد كبير من مدراء القنوات، وشركات البث الفضائي والاعلاميين والمنتجين.

واستعرضت جاسكو انجازاتها خلال السنوات الماضية، والمشاريع القادمة التي تعمل على تنفيذها، كذلك أبدى الضيوف مدى اعجابهم بالتنظيم، الذي ركز على جمع أصحاب القرار في قطاع القنوات والاعلام العربي، ومن الخليج أيضًا.

وقدم الحفل الإعلامي أسعد خليفة، شاركته التقديم الإعلامية آلاء البنا من مملكة البحرين الشقيقة، وأدارت التنظيم عبير جليح المدير التنفيذي للأبعاد الثلاثة، والتي تنظم مهرجان الانتاح الفني الدولي بالمملكة، وهو حدث يجمع قطاع الاعلام وصناعة المحتوى، والذي يرتبط بشكل كبير بملتقى الفضاء العربي، وأكدت حرصها على أهمية هذه اللقاءات الاعلامية، التي تنشط الاستثمار بقطاع المرئي والمسموع، ووجهت شكرها الخاص إلى المدينة الإعلامية جاسكو، والاتحاد العام للمنتجين العرب، لهذه الثقة والتعاون الذي أثمر نتائج قوية بين الجميع.

رابط مختصر
2019-01-10 2019-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا