صور| جولة تفقدية لـ محافظ الشرقية بشوارع مدينة الزقازيق

بروباجنداآخر تحديث : السبت 15 يونيو 2019 - 8:31 مساءً

كتبت – ساره منصور علام

قام معالي الوزير الأستاذ الدكتور ممدوح مصطفى غراب محافظ الشرقية بجولة تفقدية لشوارع مولد النبي – حلقة السمك – الكوبري الجديد – وادي النيل بمدينة الزقازيق لمتابعة أعمال النظافة و التجميل و التأكد من رفع الإشغالات و الباعة الجائلين من الشوارع لفتح الطريق أمام حركة السيارات و عبور المواطنين .

مشدداً على رئيس مركز الزقازيق بالتعاون مع رئيسي حي أول و ثان بضرورة التواجد الميداني بالشارع خلال الفترتين الصباحية و المسائية لمتابعة أعمال رفع القمامة أولا بأول من الشوارع للحفاظ على البيئة و خلق جو صحي للمواطنين وكذلك رفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية و عدم السماح للباعة الجائلين بإفتراش بضاعتهم على جانبي الطريق لخلق السيولة المرورية المطلوبة ولتيسير حركة السيارات و عبور المواطنين و لإعادة الوجه الجمالي و الحضاري لشوارع مدينة الزقازيق .

كما قام معالي الوزير محافظ الشرقية وبرفقته، اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية و مستشار المحافظ للمشروعات، و اللواء علاء رشاد حفني السكرتير العام المساعد، والأستاذ محمد الصافي رئيس مركز الزقازيق، ورئيسي حي أول و ثان بتفقد نفق المشاه المؤدي إلى شارع وادي النيل بقسم حسن صالح بمدينة الزقازيق للبدء فورا في إعداد التصور اللازم لتطويره ورفع كفائته وتهيئته أمام عبور المواطنين .

وخلال الجولة حرص المحافظ الدكتور ممدوح مصطفى غراب محافظ الشرقية على لقاء المواطنين للإستماع لشكواهم موجهاً الجهات المعنية بحلها فورا مؤكداً أنه من حق المواطن أن يجد من يستمع إلى شكواه ويعمل على حلها .

وكان معالي الوزير محافظ الشرقية قد أصدر توجيهاته لرؤساء المراكز و المدن و الأحياء بضرورة التواصل مع المواطنين وتنظيم لقاءات إسبوعية للإستماع إلى شكواهم على الطبيعة وتوفير الحلول اللازمة لها .

رابط مختصر
2019-06-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا