صور | تعرف على مقدمات برنامج «it’s show time» على قناة CBC

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 11:37 مساءً
صور | تعرف على مقدمات برنامج «it’s show time» على قناة CBC

استطاع برنامج “it’s show time” الذي تعرضه قناة CBC تقديم لون مختلف على الشاشة عبر مقدماته الثلاثة شيرين عرفة ودينا حويدق ومها الصغير، لينجح بعد عرض الحلقة الثانية له أمس الأحد في الحصول على نسبة مشاهدة عالية وتفاعل واضح على منصات التواصل الاجتماعي.

يركز البرنامج على صناعة الترفيه بمختلف أنواعها وأشكالها الفنية، فيما يقدمه كل من شيرين عرفة وهي مدونة وكاتبة معروفة ومهتمة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أما دينا حويدق فهي صحفية تليفزيونية مميزة.

كانت مفاجأة البرنامج تواجد مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا ومصممة الأزياء والتي عملت في بداية حياتها كمصففة شعر مع والدها محمد الصغير، ثم عملت صحفية لصالح إحدى المجلات المعنية بالموضة والأزياء، قبل أن تحترف عملها كمصممة أزياء مؤخرًا.

وصُممت فقرات it’s show time لتحمل تنوعًا كبيرًا يعكس ثراء عالم الترفيه بصورة جذابة حيث يسلط الضوء على الجديد والمهم في السينما والتليفزيون والموسيقى والمسرح وما يرتبط بها في عالم الموضة وشبكات التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائط، كما يتابع وينقل عن قرب أهم الأحداث والمهرجانات ويفسر أهم الظواهر .

It’s show time يعرض الحادية عشرة مساء كل أحد علي قناة cbc العامة.

رابط مختصر
2018-09-24 2018-09-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا