صور| تعرف على مصير موديل ” إيفلوشن” من ميتسوبيشي لانسر

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 5 يوليو 2019 - 4:48 صباحًا

بعد الشهرة الكبيرة والانتشار العالمي الذي حققته سيارات ميتسوبيشي لانسر اليابانية، وبخاصة في أسواق الشرق الأوسط كان قرار الشركة اليابانية بوقف إنتاج هذا الموديل الناجح صدمة حقيقية، لكن يبدو أن الشركة بدأت في إعادة حساباتها مرة أخرى.

حيث كشفت تقارير صحفية نقلا عن مصادر من داخل شركة ميستوبيشي، عن استعداد الشركة اليابانية الكبرى لإعادة طرح نسخ محدثة من طراز “لانسر إيفلوشن” الشهير.

وأكد موقع “موتور وان” نقلا عن مصادر داخل ميتسوبيشي، قرب عودة طراز ” لانسر إيفلوشن” في نسختين، واحدة فئة سيدان والأخرى من فئة هاتشباك. يأتي ذلك في الوقت الذي قررت فيه شركة ميتسوبيشي وقف تصنيع العديد من سياراتها التابعة لفئة سيدان، لتعزز إنتاجها للسيارات من فئة SUV لما أصبحت تتمتع به من شعبية كبيرة حول العالم.

وكشف تقرير Autocar، عن أن ميتسوبيشي ستستعين ببعض قطع الغيار من سيارات تابعة لماركات أخرى في تصنيع هذه النسخة المرتقبة من “لانسر إيفلوشن”، مثل طراز رينو Megane RS. جدير بالذكر أن النسخة الأخيرة التي طرحت من طراز ميتسوبيشي ” لانسر إيفلوشن”، كانت في عام 2016.

رابط مختصر
2019-07-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا