صور | «تسلا» تخفض سعر سياراتها «موديل إس» للمرة الثانية

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 16 أكتوبر 2020 - 8:26 مساءً

أعلنت شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية تسلا خفض سعر سيارتها موديل إس لونج رينج الصالون، بحسب ما نشره إيلون ماسك الرئيس التنفيذي للشركة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب ماسك على موقع التواصل الاجتماعي “تعرضنا لنقد لاذع، النبوءة ستتحقق، اعتبارا من الليلة سيصبح سعر السيارة موديل إس 69420 دولار” أى ما يعادل 1,110,720 جنيه تقريبًا.

وردا على تغريدة أخرى أكد ماسك أن تسلا ستبدأ إنتاج السيارة موديل واي ذات السبعة مقاعد الشهر المقبل، بهدف بدء تسليمها للعملاء أوائل ديسمبر المقبل.

يذكر أن هذه هي ثاني مرة تخفض فيها الشركة الأمريكية سعر السيارة موديل إس خلال أسبوع.

وكانت الشركة قد أعلنت يوم الثلاثاء الماضي خفضا بنسبة 4% ليصل إلى 71990 دولار، كما خفضت الشركة سعر السيارة في الصين.

ويمكن أن يكون قرار تسلا خفض سعر السيارة نتيجة المنافسة المتصاعدة في سوق السيارات الكهربائية، وبخاصة من جانب شركة لوسيد موتورز الناشئة التي تستفيد من دعم حكومي للسيارات الكهربائية في الولايات المتحدة قيمته 7500 دولار كخصم من الضرائب المستحقة على كل سيارة كهربائية.

وتبيع لوسيد السيارة الصالون الفارهة أير بسعر 69.900 ألف دولار.

رابط مختصر
2020-10-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا