صور| برعاية هيئة الترفية.. أنغام وتامر عاشور ومحمد الشرنوبي يشعلون حماس جمهور جدة

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 25 يوليو 2021 - 4:56 صباحًا

شهد مسرح جدة سوبر دوم العالمي حفل مصري متميز برعاية هيئة الترفية وعلى رأسها المستشار تركي آل شيخ وتنظيم بنش مارك.

الحفل يضم النجوم المصريين أنغام وتامر عاشور ومحمد الشرنوبي.

قدم الحفل سامي جميل ودينا يحيى وافتتحه المطرب محمد الشرنوبي الذي أعرب عن سعادته البالغة باستقبال الجمهور السعودي له وقال لم اصدق ان لي كل هذه الجماهيرية في السعودية واني سأحظى بهذا الاستقبال وأشعر كاني في بلدي الثاني وقدم الشرنوبي مجموعة كبيرة من اغانيه وسط حماس شديد من الجمهور السعودي.

ثاني فقرات الحفل كانت مع المطرب تامر عاشور الذي قدم عدد كبير من أغنياته وسط تفاعل وحماس شديد أيضا من جمهور الحفل وكان ختام الحفل مع النجمة انغام التي أبدعت في تقديم أغنياتها التي يعشقها ويحفظها الجمهور السعودي كما غنت انغام مع المطرب محمد الشرنوبي مما اشعل الأجواء التي امتدت حتى الساعات الأولى من الصباح.

وحرص نجوم الحفل على توجيه الشكر لهيئة الترفيه وعلى رأسها تركي آل شيخ وبنش مارك وعلى رأسها محمد حسنين المدير التنفيذي للشركة على التنظيم الرائع لواحد من اقوي الحفلات التي شهدت إقبالا جماهيريا كبيرا.

رابط مختصر
2021-07-25 2021-07-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا