صور| بحضور دبلوماسي وفني افتتاح ماربيا لاونج في الحبتور سيتي بامارة دبي

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 10:05 مساءً
صور| بحضور دبلوماسي وفني افتتاح ماربيا لاونج في الحبتور سيتي بامارة دبي

في حضور سفيري ألبانيا وفلسطين ونجوم الفن والإعلام وشخصيات اجتماعية، افتتح فرع ماربيا لاونج في الحبتور سيتي ليضاف إلى مجموعة ماربيا في الإمارات.

حيث افتتح المهندس حسام الجريدلي مؤسس ورئيس مجموعة ماربيا الفرع الجديد بمواصفات محدّثة ومزايا عملية تضيف على المجموعة ألقاً على الألق الذي اتسمت به في فروعها السابقة.

هذا وتولى المهندس حسام الجريدلي شخصيا عملية تصميم اعمال الديكور وقامت شركة ماربيا الهندسية متمثلة بالمهندس حسام الجريدلي والمهندس جودي الخوري بتنفيذ المشروع

في تصريحات خاصة لـ موقع بروباجندا قال الجريدلي إن الفكرة استغرق تنفيذها أكثر من عام وبخاصة ما يتعلق بالجوانب الهندسية والديكور، وذلك لتعزيز الصورة التي ظهرت عليها فروع المجموعة الأخرى في الإمارات.

كما كشف الجريدلي عن فرع آخر سيطلقه قريبا في لندن إضافة إلى فروع جديدة في الإمارات سيعلن عنها في الوقت المناسب، مبيناً أن الفرع الجديد أنشئ بعد نجاح الفروع السابقة في تحقيق الأهداف التي رسمتها المجموعة منذ البدء.

ايضا شهد الافتتاح حوالي الخمسين نجما عربيا من الفن والإعلام من مختلف البلدان العربية كالمغرب ومصر ولبنان وسورية وفلسطين وتونس والإمارات العربية المتحدة، التقوا على ولادة وجهة جديدة في دبي تضاهي مثيلاتها في العالم.

كما شهد الافتتاح أكثر من 800 مدعو بين فنانين وإعلاميين وشخصيات اجتماعية ورجال أعمال، فضلا عن الحضور الدبلوماسي لسفيري ألبانيا وفلسطين.

رابط مختصر
2019-04-02 2019-04-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا