صور| انطلاق سيارات توزيع لحوم أضاحي الأوقاف للمديريات اليوم

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 6 أغسطس 2020 - 3:20 مساءً
صور| انطلاق سيارات توزيع لحوم أضاحي الأوقاف للمديريات اليوم

شهد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، انطلاق أول سبع سيارات لتوزيع لحوم أضاحي الأوقاف على المديريات الإقليمية اليوم الخميس ٦ أغسطس، بواقع سيارتين للقاهرة بحمولة ٢ طن، وسيارتين للجيزة بحمولة ٢ طن، وسيارتين للقليوبية بحمولة ٢ طن ، وسيارة للإسكندرية بحمولة ٤ أطنان، وبإجمالي عشرة أطنان لليوم الأول للتوزيع.

وأكد على أهمية الوصول للمستحقين الحقيقيين وإكرامهم وعدم تصوير أي منهم أو تعريضه لأي لون من ألوان الحرج ، ومراعاة إجراءات التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية أثناء عملية التوزيع، موجها الشكر لكل من أسهم بجهد أو مال في هذا المشروع التكافلي العظيم.

وشدد على أن الوزارة قد راعت كل الضوابط الشرعية في الذبح في وقته الشرعي، وأن عملية الذبح قد تمت بإشراف فريق من أئمة وقيادات الوزارة مع الأطباء البيطريين والمختصين من وزارة التموين، وتتم الآن عملية التشفية والتبريد والتجميد والنقل بمعرفة وزارة التموين وإشراف وزارة الأوقاف، لتنطلق اليوم عملية التوزيع وتتوالى يوميًا للوصول إلى المستحقين الحقيقيين من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب.

رابط مختصر
2020-08-06 2020-08-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا