صور | المغربي وليد أزارو يصل مقر النادي الأهلي بالجزيرة لإجراء الكشف الطبي

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 22 يونيو 2017 - 4:01 مساءً
صور | المغربي وليد أزارو يصل مقر النادي الأهلي بالجزيرة لإجراء الكشف الطبي

وصل وليد أزارو، المهاجم المغربي المنضم حديثًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقر النادي بالجزيرة، اليوم الخميس، تمهيدًا لإجراء الكشف الطبي الخاص بانتقاله إلى الأهلي.

والتقى أزاروا بكامل زاهر أمين صندوق الأهلي، واللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي، وعقدوا جلسة قصيرة لتعريف اللاعب المغربي بتاريخ الأهلي وأهم إنجازاته في كرة في الكرة.

وصل وليد أزارو مهاجم الأهلي الجديد  في ساعة مبكرة من صباح اليوم إلى مطار القاهرة، من أجل الخضوع للكشف الطبي بعدما وقع رسميًا للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات، ويخضع أزارو لكشف طبي تحت إشراف الجهاز الطبي للأهلي بقيادة الدكتور خالد محمود عصر اليوم.

وكان اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي قد حضر الأحد الماضي مؤتمرًا صحفيًا في مدينة الجديدة بالمغرب للإعلان عن ضم اللاعب لمدة 4 سنوات بعد مفاوضات لم تستغرق وقتًا طويلًا بين الأهلي ومسئولي الدفاع الحسني الجديدي.

يذكر أن وليد أزارو وقع منذ أيام قليلة على عقد انضمامه إلى فريق الكرة بالنادي الأهلي لمدة 4 مواسم.

رابط مختصر
2017-06-22 2017-06-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا