صور| الليلة هالة صدقى مع عمرو الليثى بواحد من الناس على الحياة

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 26 فبراير 2021 - 6:44 مساءً

فى حلقة فنية خاصة فى العاشرة مساء اليوم الجمعة من برنامج واحد من الناس على شاشة الحياة، تحل النجمة الكبيرة هالة صدقي ضيفة على الإعلامى د. عمرو الليثى وتفتح قلبها وتكشف عن تجربتها بمسلسل ( ليه لأ ) والذى يعرض حاليا وحقق نجاح كبيرا ً، فى دور أم الفنانة أمينة خليل ولم تخشى من قيامها بدور الأم.

كما تتحدث عن أسرتها و أسرار عائلية تكشفها لأول مرة عن اخوها الوحيد ” باسم “، ووالدتها ” ناظرة المدرسة ” وكيف أثرت فى حياتها وأسباب الخلاف مع زوجها وصفة الجدعنة المشهور بها لدرجة ان زوجها على الرغم من الخلاف بينهما كتب على صفحته ” العظيمة هالة صدقى ام اولادى .. اشكرك لانك انقذت حياة بابا يا اصيلة يا بنت الاصول.

كما تتطرق الحلقة الى سعادتها عندما علمت انها حامل فى تؤام وبعد والدتهم ” سامى ومريم ” تتحدث عن هالة صدقى الام فى البيت وتعاملها مع التوأم، وتجيب على السؤال الصعب هل أخذت حقنة فيلر علشان تخلي شكلها وحش فى مسلسل عفاريت عدلى علام مع النجم عادل امام، وهل تمنت على الجانب الآخر ان تكون راقصة باليه.

وعن أقرب الشخصيات الى قلبها والتي قدمتها خلال مسيرتها الفنية، وعن خوضها تجربة الإنتاج بمسلسل “جوز ماما ” مع الراحل طلعت زكريا وهل نجحت ام فشلت.

كما تتحدث عن تجربتها العالمية من خلال فيلم بريطانى مع المخرج السوري أنور قوادري، كما تتحدث عن عشقها للكلاب، وهل صراحتها الزائدة كانت سبب فى انها خسرت العديد من الأدوار والمشاركة فى العديد من الأفلام.

وفي الختام تكشف الفنانة هالة صدقي عن مشاريعها المستقبلية وهل هناك أعمال درامية فى شهر رمضان المقبل.

يذاع برنامج واحد من الناس فى العاشرة مساء اليوم الجمعة على شاشة الحياة.

رابط مختصر
2021-02-26 2021-02-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا