صور | السفير السعودي وليلى علوى والهام شاهين في معرض فاروق حسني

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 - 5:37 مساءً
صور | السفير السعودي وليلى علوى والهام شاهين في معرض فاروق حسني

افتتح الوزير الفنان فاروق حسنى فى احتفالية إبداعية خاصة معرضه الفنى بحضور نخبة من السفراء والسياسيين والسفير السعودي بمصر أسامة نقلي ود. مصطفي الفقي ونخبة من المبدعين من نجوم الفن والدراما المصرية ومنهم النجمات ليلى علوى والهام شاهين وسيدة المسرح العربى سميحة أيوب وعالم الآثار الكبير زاهى حواس ولبلبة والإعلامى الكبير مفيد فوزى والإعلامية بوسى شلبى، بالإضافة الى نخبة من مشاهير الصحافة والإعلام والشخصيات العامة.

يقام المعرض السنوى للفنان فاروق حسنى حاليًا فى قاعة بيكاسو بالزمالك والذى تحول إلى حالة خاصة من الإبداع، والزخم شديدة الخصوصية، حيث عودنا الوزير الفنان على تقديم لوحات من الإبداع التشكيلى الذي يأخذ من يشاهده إلى عوالم أخرى، حيث يفوح من جنباتها عبق الإبداع الراقى الذى يحمل خلف ألوانه معانى راقية وأفكارًا غير تقليدية تعبر بصدق عن نفسها من خلال حزمة ألوان يحرص دائمًا على تطويعها من أجل البوح بمكنون ذاته كفنان متميز فى مجاله.

وجاء افتتح فاروق حسنى معرضه الأخير وسط حالة من البهجة والسعادة التى اكتست بها وجوه الجميع، وهى السعادة التى صنعتها الألوان والموسيقى وحضور عدد كبير من الفنانين والمثقفين والسياسيين والشخصيات العامة والمهتمين بالحركة التشكيلية فى مصر، حيث يضم المعرض نحو 43 عملًا فنيًا من أحدث أعماله الفنية التجريدية.

رابط مختصر
2019-02-06 2019-02-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا