صور | الرئيس السيسى يلتقى قادة القوات المسلحة في مسجد المشير طنطاوى

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 9 يونيو 2017 - 4:17 مساءً
صور | الرئيس السيسى يلتقى قادة القوات المسلحة في مسجد المشير طنطاوى

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بقادة القوات المسلحة وذلك عقب أداء صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوي، حيث قدم الرئيس لهم التهنئة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.

وناقش الرئيس مجمل تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وجهود القوات المسلحة في محاربة الإرهاب والتهريب على مختلف الاتجاهات الإستراتيجية للدولة.

وأثنى الرئيس على الدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة في مساهمتها في المشروعات التنموية التي تنفذها الدولة في مختلف محافظات الجمهورية.

كما ناقش القائد الأعلى، ما وصلت إليه وحدات وتشكيلات وأفرع القوات المسلحة المختلفة من رفع كفاءة وتطوير وتحديث لكافة الأسلحة المختلفة، حيث طالب الرئيس أبطال القوات المسلحة بالاستمرار في التدريب ورفع الكفاءة القتالية والفنية والإدارية وأن يكونوا على الجاهزية التامة للحفاظ علي الوطن.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

رابط مختصر
2017-06-09 2017-06-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا