صور | الداخلية تستخرج أوراق الثبوتية لعدد من ذوى الإعاقة البصرية مجانا

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2020 - 3:29 مساءً
صور | الداخلية تستخرج أوراق الثبوتية لعدد من ذوى الإعاقة البصرية مجانا

استخرجت وزارة الداخلية الأوراق الثبوتية لذوى الإعاقة البصرية “مجاناً” على مستوى الجمهورية ولمدة إسبوع إعتباراً من يوم الخميس الموافق 15 أكتوبر الماضي، وذلك بمناسبة الإحتفال السنوى بــ”اليوم العالمى للمكفوفين والعصا البيضاء”، حيث توافد عدداً من ذوى الإعاقة البصرية على إدارات وأقسام قطاع الأحوال المدنية خلال الفترة المشار إليها ، وتم تيسير وتسهيل إجراءات الحصول على كافة الخدمات المقدمة لهم، فى ضوء سياسة وزارة الداخلية الرامية إلى تعظيم أُطر التواصل مع مختلف شرائح المجتمع، وإعلاء قيم ومبادئ حقوق الإنسان ، وإهتمامها بتعظيم دورها الإنسانى والإجتماعى فى هذا المجال.

ولقيت تلك المبادرة الإنسانية قبولاً وإستحساناً من قبل تلك الحالات ، الذين أثنوا على حرص وزارة الداخلية على المشاركة المجتمعية فى العديد من المناسبات المختلفة ومراعاةً للبعد الإنسانى والإجتماعى.

رابط مختصر
2020-10-29 2020-10-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا