صور| “الحركة الوطنية” ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم النائب سلامة الجوهري

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 9:18 مساءً

نظم حزب الحركة الوطنية المصرية، برئاسة اللواء رؤوف السيد، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، لدعم اللواء سلامة الجوهري عضو مجلس النواب عن دائرة زفتى، للترشح لانتخابات مجلس النواب 2020، في مسقط رأسه قرية دهتورة بمركز زفتى، اليوم الجمعة.

بدأ المؤتمر بآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة من اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية، أكد فيها أن ترشيح الحزب للواء سلامة الجوهري، يأتي لأنه قيادة وطنية، ونائب وطني قدم لوطنه وأهل دائرته الكثير، مؤكدا أنه نموذج يحتذى به في المسئولية والوطنية والممارسة البرلمانية.

وأعرب اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية، عن سعادته وتقديره لكل شعب محافظة الغربية على حفاوة الاستقبال ودعمهم لابن محافظتهم النائب سلامة الجوهري.

وأكد اللواء رؤوف السيد في كلمته على أن دعم الجوهري ليس باعتباره مرشحا عن الحركة الوطنية فقط، ولكن باعتباره قيادة وطنية ونائب وطني قدم لبلده وأهل دائرته الكثير وسيظل يقدم لهم، مشددا على دعم الحزب وقياداته للقيادة السياسية في مصر ممثلة في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل استكمال مسيرة البناء والتعمير، خاصة وأن المرحلة المقبلة تتطلب مزيدا من الوعي والاصطفاف خلف القيادة السياسية في وقت تواجه فيه الدولة حرب شعواء تستهدف النيل من الوطن.

وطالب رئيس الحركة الوطنية الناخبين بضرورة تحرى الدقة واستخدام العقل والمنطق في اختيار النائب القادر علي تمثيل الشعب تمثيلا حقيقيا تحت قبة البرلمان، في تلك المرحلة الفارقة من التاريخ التي تحتاج مصر خلالها العقول الرشيدة الواعية القادرة على إثراء التجربة الديموقراطية والنيابية بمماراسات عاقلة وطنية قائمة على الخبرة والحنكة والمعرفة.

وتابع السيد:” النائب سلامة الجوهري قد أنعم الله عليه بأن يكون نموذجا يحتذي به في المسئولية والوطنية والممارسة البرلمانية المحترمة التي تستحق كل الدعم والتأييد”.

وخلال المؤتمر ألقى الشيخ عبد الفتاح الشافعي، شيخ نواب الغربية، كلمة أكد فيها دعمه للواء سلامة الجوهري نائبا لزفتى 2020، واصفا إياه بأنه خير خلف لخير سلف.

من جانبه أكد النائب سلامة الجوهري في كلمته على شكره وتقديره لكل أهالي زفتى الذين حضروا المؤتمر لتأييده، مؤكدا على استمراره في خدمتهم وأنه كما عهدوه لن يكون نائبا لهم بل خامدا يفتح أبواب مكتبه دائما.

وأوضح الجوهري أنه سيفتح مكتب آخر له في السنطة، بالتعاون مع من ينجح من النواب حال رغبتهم، وفي حال رفضهم سيفتحه لوحده لاستقبال أهالي السنطة، كما فعل مع أهالي زفتى الدورة الحالية.

وأكد الجوهري على أنه قدم خلال دور الانعقاد الحالي أكثر من موضوع تخت قبة البرلمان، مستخدما كل أدواته الرقابية بما فيها الاستجواب لخدمة أهالي زفتى، إلى جانب مشاركتة القوية في إعداد القوانين وحضور الجلسات، وهو ما أشيد به رئيس مجلس النواب شخصيا. ودعا الجوهري أهالي الغربية للمشاركة بكثافة في الانتخابات، كما فعلوا دائما، واختبار الأصلح من وجهة نظرهم.

وشهد المؤتمر الكثير من كلمات التقدير والثناء من الأهالي للواء سلامة الجوهري على ما قدمه لقراهم أثناء دور الانعقاد الحالي.

شارك في الموتمر اللواء احمد البلتاجي نائب رئيس الحزب والدكتور أحمد الضبع نائب رئيس الحزب والأمين العام ومدحت نبيل امين عام الحزب بالقاهرة وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، وجمع غفير من أهالي زفتى والسنطة، الذين أعلنوا دعمهم للواء سلامة الجوهري.

رابط مختصر
2020-09-11 2020-09-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا