صور | الجالية المصرية بنيويورك تستعد لاستقبال الرئيس السيسى بالأعلام

كتب بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 11:44 مساءً
صور | الجالية المصرية بنيويورك تستعد لاستقبال الرئيس السيسى بالأعلام

تستعد الجالية المصرية بنيويورك لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال زيارته الخامسة للمشاركة فى اجتماعات الجمعية العمومية بالأمم المتحدة، حيث يتجمع أبناء الجالية من مختلف أنحاء الولايات المتحدة رافعين الأعلام المصرية مرديين هتافات فى حب مصر أمام الأمم المتحدة بالتزامن مع إلقاء السيسى كلمة مصر أمام الأمم المتحدة فى 25 سبتمبر الجارى.

ودعت الهيئة القبطية الأمريكية والمركز الثقافى المصرى فى نيويورك والمجموعة المصرية الأمريكية، ومجموعة مسلمى لونج آيلند وجمعية حبيبة -فى إطار دعم المصريين بالخارج لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى- موتمر “دعم الجاليةً المصرية فى أمريكا لاستقبال السيد الرئيس”، لمؤتمر يعقد مساء الأحد القادم بأحد الفنادق الكبرى، بحضور نخبة من أعضاء مجلس النواب والإعلاميين وأبناء الجالية المصرية فى نيويورك ونيوجيرسى.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد توجه اليوم الجمعة، إلى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة فى دورتها رقم 73.

رابط مختصر
2018-09-21 2018-09-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا