أخبار مصرعاجل

صور| “التراس” يبحث توطين الصناعات العسكرية مع وفود روسية ومجرية

أكد الفريق “عبد المنعم التراس” رئيس الهيئة العربية للتصنيع، على أهمية تعزيز التعاون مع الخبرات الروسية، لتعميق التصنيع المحلي وتوطين التكنولوجيا الحديثة في مجالات الصناعات الدفاعية وتبادل الخبرات.

جاء هذا خلال فعاليات اليوم الثانى لمعرض إيديكس ٢٠٢١، حيث تم إجراء مباحثات للتعاون مع شركة روس إيرون إكسبورت الروسية، حيث تم بحث تعزيز التعاون في العديد من مجالات الصناعات الدفاعية وتبادل الخبرات، فضلا عن التكامل مع الخبرة الروسية وتدريب الكوادر البشرية وفقا لأحدث نظم التدريب الرقمية.

كما التقى الفريق “عبد المنعم التراس” رئيس الهيئة العربية مع وفد عسكري مجري، حيث تم بحث تعزيز التعاون في العديد من مجالات الصناعات الدفاعية وتبادل الخبرات، فضلًا عن التكامل مع الخبرة المجرية وتدريب الكوادر البشرية وفقًا لأحدث نظم التدريب الرقمية.

وأكد التراس أهمية تعزيز التعاون مع الخبرات المجرية لتعميق التصنيع المحلي وتوطين التكنولوجيا الحديثة في مجالات الصناعات الدفاعية وتبادل الخبرات.

كما أشاد “التراس” بأهمية إقبال الشركات العالمية للتعاون مع مصر ثقة فى مناخ الاستثمار ورغبة فى التعاون وتبادل الخبرات ونقل وتوطين التكنولوجيا الحديثة فى مجال الصناعات الدفاعية ومؤشرا قويا أننا نسير فى الاتجاه السليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى