صور| البدري في كلمته للاعبين: نحن جميعا أسرة واحدة وعلينا سويا العمل من أجل منتخب مصر

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 7 أكتوبر 2019 - 11:19 مساءً

عقد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصرى الأول لكرة القدم، جلسة مع لاعبي الفريق بعد انضمامهم للمعسكر المقام حاليا بأحد الفنادق في إطار الأجندة الدولية، واستعدادا لخوض مباراة ودية دولية أمام بتسوانا يوم 14 أكتوبر الحالي على إستاد القاهرة الدولي.

وقال البدري في كلمته للاعبين: ” نحن جميعا أسرة واحدة وعلينا سويا العمل من أجل منتخب مصر، نحن جميعا محظوظون بالوجود في هذا المكان، فاسم مصر كبير والجميع عليه مسئولية ضخمة، ويجب أن نحافظ عليها، حتى نحقق الأهداف الخاصة للمنتخب”.

وواصل: “أثق فيكم جمعيا ومن لديه هدف وفكر وطموح سيكون الباب مفتوحا أمامه، والوصول للمنتخب هو أمر بالغ الصعوبة، ومهما وصل اللاعب من نجومية وتألق فإنه يحتاج لأن يكتب لنفسه تاريخا مع قميص منتخب بلاده”.

وأكمل: “من لديه قدرات وإمكانيات ومستويات مميزة سينجح وسيكون له مكان مع الفريق، الأمر ليس سهلا والمسئولية كبيرة على الجميع والأسرة يجب الحفاظ عليها”.

وأنهى: “سنقاتل لتحقيق أهداف المنتخب الواضحة للجميع ونحتاج لتركيز وجهد كبيرين وشغل أكبر من كل اللاعبين، والعمل داخل المجموعة هو سر النجاح، ويجب أن يكون الكل قريبا من بعضه وخلال أسبوع واحد يسعى لتقديم شيء جيد، والكل عليه العمل بإخلاص وجهد من أجل إثبات أحقيته بقميص الفراعنة”.

رابط مختصر
2019-10-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا