صور| الأحد والأثنين.. حصاد برنامج واحد من الناس على شاشة النهار

بروباجنداآخر تحديث : السبت 21 ديسمبر 2019 - 8:44 مساءً
صور| الأحد والأثنين.. حصاد برنامج واحد من الناس على شاشة النهار

يستعرض الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه “واحد من الناس ” المذاع على شاشة النهار، بحلقتى الأحد و الأثنين المقبلين حصاد برنامج واحد من الناس خلال عام ٢٠١٩.

استضاف نخبة من المع نجوم مصر والعالم العربى في الفن والغناء من كافة الأجيال الكبار و الشباب ، ملبياً رغبات مشاهديه و محققاً لاعلى نسبة المشاهدة، و منهم النجم تامر حسنى وسمية الالفى والفنانة اللبنانية نور ، ولطفى لبيب و سامى مغاورى وحمدى الوزير وانجى المقدم وحمدى الميرغنى و طارق عبد العزيز ، وطارق فؤاد واحمد شيبة ومصطفى شوقى ، وأيضا العديد من الفرق الموسيقية الشابة كما قدم البرنامج مجموعة متميزة من أصحاب المواهب و منها الساحر عزام و الشاب أبنانوب الذى يتحدث من بطنه.

وعلى المستوى الاجتماعى و الانسانى قدم البرنامج المئات من المبادرات الخيرية ، وقامت كاميرا البرنامج بالذهاب و رصدت تطبيق هذه المبادرات في جميع انحاء الجمهورية ، كما قدم البرنامج مئات المشروعات الصغيره و تجهيز العرائس و الافراج عن الغارمات و تكفل باجراء العديد من العمليات الجراحية المتنوعه و توفير العلاج لغير القادرين و كذلك نظم العديد من القوافل الطبية في جميع المحافظات و القرى الأكثر فقرا ، و قدم البرنامج لمشاهديه رحلات عمرة .

ومن خلال المحتوى المتمز و المتنوع الذى يقدمه واحد من الناس حصل علي ملايين المشاهدات و التريندات و والأكثر بحثاً على محرك البحث الشهير جوجل و تكليلاً للنجاح حصل على العديد من الجوائز كافضل برنامج.

رابط مختصر
2019-12-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا