صور | أودي الألمانية تكشف النقاب Q5 Sportback موديل 2021

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2020 - 11:33 مساءً

كشفت شركة أودي الألمانية الرائدة فى صناعة السيارات الفاخرة النقاب عن سيارتها Q5 Sportback الجديدة، التي تنتمي لفئة سيارات SUV الكوبيه.

وأوضحت الشركة الألمانية، أن السيارة الجديدة تظهر بطول 69ر4 متر، وارتفاع 66ر1 متر، وعرض 89ر1 متر، كما تقف على قاعدة عجلات بطول 82ر2 متر.

وتقدم الشركة الألمانية السيارة بالعديد من التجهيزات الفائقة مثل الكشافات الليد، والمتوفرة أيضا بتقنية الليد- ماتريكس، ومصابيح OLED الخلفية.

وتبدأ السيارة معتمدة على محرك ديزل رباعي الأسطوانات بقوة 204 حصان/400 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، مدعوما من تقنية هجين معتدلة.

وتتمتع السيارة بخدمات نظام الملتيميديا MIB 3 المطور من الشركة الأم فولكس فاجن، مع خاصية التحكم بالأوامر الصوتية، وشاشة مركزية قياس 1ر10 بوصة.

ويوفر هذا النظام المتصل بشبكة الإنترنت معلومات حول حالة الطريق وأماكن الصف الخالية والتكدسات المرورية والحوادث على الطرق.

رابط مختصر
2020-10-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا