صحيفة سعودية عن حادث حلوان : الإرهاب فكر متطرف يحتاج تعاونا من دول العالم لاجتثاثه

بروباجنداآخر تحديث : السبت 30 ديسمبر 2017 - 4:36 مساءً
صحيفة سعودية عن حادث حلوان : الإرهاب فكر متطرف يحتاج تعاونا من دول العالم لاجتثاثه

قالت صحيفة (الرياض) السعودية،إن الإرهاب لا دين له ولا عرق ينتمي إليه، إنما فكر متطرف يحتاج إلى اجتثاث ليس في دولنا العربية والإسلامية فحسب وإنما من دول العالم التي تحاول جاهدة أن تقضي عليه، ولكن دون تعاون حقيقي ونوايا صادقة من الجميع لن يكون هذا، وسيستمر الإرهاب بالبحث عن ثغرات ينفذ منها لا قدر الله.

وأضافت الصحيفة في افتتاحيتها الصادرة اليوم  السبت  تعليقا على هجوم كنيسة مارمينا في حلوان أن الأعمال الإرهابية ليست مرتبطة بتوقيت محدد فمن يقومون بها همهم الأكبر إيقاع أكبر عدد ممكن من الضحايا ليكون الوقع أكبر كي يحصلوا على مبتغاهم، فالهدف إراقة الدماء دون تفريق بين كبير أو صغير ولا رجل أو امرأة، فالكل أهداف دون استثناء.

وشددت الصحيفة وفي المقابل هناك مكافحة الإرهاب التي تسابق الوقت للقضاء ليس على التنظيمات الإرهابية وحسب وإنما على الفكر المتطرف الذي يحركها ويشعل جذوتها ويغذي نارها.

رابط مختصر
2017-12-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا