صحيفة إماراتية : التضييق مازال مستمرا حتى يتعافى الجسد اليمني من الورم الحوثي

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 21 ديسمبر 2017 - 1:17 مساءً
صحيفة إماراتية : التضييق مازال مستمرا حتى يتعافى الجسد اليمني من الورم الحوثي

أكدت صحف الإمارات الصادرة صباح اليوم الخميس قرب شفاء الجسد اليمني من الورم الحوثي الخبيث ليعود هذا البلد سعيدًا معافى، مشيرة إلى عمليات التضييق على هذه الميليشيات الانقلابية حيث تواجه حاليًا مأزقًا كبيرًا فرضته عليها قوات الجيش الوطني اليمني الدعموم من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

فتحت عنوان “استئصال الورم الحوثي” قالت صحيفة “الاتحاد” إن الحوثيين عملاء إيران هم الذين اختاروا الحرب.. هم الذين فرضوها على اليمن، وعلى دول التحالف العربي عندما نسفوا كل الجسور المؤدية إلى حل سياسي ينقذ اليمن والمنطقة من المشروع الإيراني الخبيث.

وأضافت أن الإرهابيين الحوثيين رفضوا كل الخيارات السياسية، وأفشلوا كل الجهود الرامية إلى الحل الدبلوماسي وأفشلوا جهود إسماعيل ولد الشيخ أحمد مبعوث الأمم المتحدة.. واختاروا عسكرة الأزمة، وانصاعوا لأوامر إيران التي زينت لهم سوء عملهم فرأوه حسنًا.

وشددت الصحيفة على أن الحوثيين ميليشيات مأجورة إرهابية لا عهد لها ولا ذمة ولا كلمة.. باعوا أنفسهم للشيطان وباعوا اليمن، أو يحاولون بيعه لطهران.. والحوثيون إلى زوال، وقد بدأت نهايتهم، وتجلى يأسهم وشعورهم باقتراب النهاية في عمليات فاشلة لإطلاق صواريخ إيرانية باليستية على أراضي المملكة العربية السعودية.

واختتمت بالقول إن هذه الصواريخ رسائل يأس وبوادر هزيمة نكراء لهذا السرطان الحوثي الذي يرفضه الجسد اليمني ويقاومه بشدة، مؤكدة أن الشرعية اليمنية بدعم من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية توشك على استئصال الورم الحوثي الخبيث من جسد اليمن ليعود هذا البلد العربي سعيدًا معافى.

رابط مختصر
2017-12-21 2017-12-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا