صحيفة : إصابة شرطيين يونانيين في هجوم على مركز للشرطة في أثينا

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 12 يوليو 2019 - 10:46 صباحًا
صحيفة : إصابة شرطيين يونانيين في هجوم على مركز للشرطة في أثينا

أفادت وسائل إعلام محلية أن شرطيين أصيبا بجروح، إثر هجوم شنه أعضاء يشتبه في انتمائهم لجماعات مناهضة للبلاد على مركز للشرطة وسط العاصمة اليونانية ​أثينا​.

وذكرت صحيفة (كاثمريني) اليونانية – عبر موقعها الإلكتروني اليوم /الجمعة/ – أن المهاجمين قاموا بإلقاء الحجارة وقطع الخشب على المركز أثناء مرورهم، أمس، بعد مظاهرة حاشدة احتجاجا على انتشار منصة “آير بي إن بي” لاستئجار المنازل عبر الإنترنت في أثينا .

وأصيب الشرطيان بجروح طفيفة وتم نقلهما إلى أحد ​المستشفيات​ العسكرية لتلقي الإسعافات الأولية، فيما اعتقلت الشرطة اليونانية شخصا واحدا من المشتبه بهم.

وكان مركز الشرطة نفسه قد تعرض لهجوم في شهر مارس الماضي من جانب 10 أشخاص ملثمين مستخدمين قنابل المولوتوف.

وموقع “إير بي.إن.بي” الإلكتروني، يحتوي على مئات آلاف الإعلانات المتعلقة بتأجير واستئجار أماكن السكن في عشرات آلاف المدن حول العالم، وتأسس الموقع في العام 2008 ويتّخذ من مدينة سان فرانسيسكو بكاليفورنيا مقرًا رئيسًا له.

رابط مختصر
2019-07-12 2019-07-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا