صحيفة إسبانية : ليفربول يطلب 166 مليون استرليني لبيع محمد صلاح لريال مدريد

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 11:32 صباحًا
صحيفة إسبانية : ليفربول يطلب 166 مليون استرليني لبيع محمد صلاح لريال مدريد

ذكرت صحيفة “إل كونفيدنسيال” الإسبانية اليوم، الثلاثاء، أن إدارة نادي ليفربول لن تفرط في نجم منتخب مصر محمد صلاح لصالح نادي ريال مدريد بأقل من 166 مليون جنيه إسترليني، وهو تقريبا نفس الثمن الذي سيدفعه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف المقبل، لتحويل إعارة الموهبة الشابة كيليان مبابي إلى انتقال دائم.

وقالت الصحيفة إن الغريم برشلونة دفع 142 مليون جنيه إسترليني، لضم صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو من الريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأوضحت أن ريال مدريد يخطط لضم صلاح تحسبا للاستغناء عن الويلزي جاريث بيل، كما أن اللاعب المصري يحظى باهتمام نادي باريس سان جيرمان في حال انتقال نجمه البرازيلي نيمار جونيور إلى صفوف الفريق الملكي.

وتألق صلاح مع ليفربول هذا الموسم بعد انتقاله لفريق الميرسيسايد قادما من روما الإيطالي، وسجل 32 هدفا وصنع 11 لزملائه خلال 40 مشاركة بجميع المسابقات.

رابط مختصر
2018-03-13 2018-03-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا