صحيفة إسبانية : النجم البرازيلي نيمار يطلب العودة إلى برشلونة 5 مرات

كتب بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 1:27 مساءً
صحيفة إسبانية : النجم البرازيلي نيمار يطلب العودة إلى برشلونة 5 مرات

يواصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إبداء شعوره بالندم عقب الرحيل عن البارسا صوب الدوري الفرنسي.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن نيمار يائس من اللعب في باريس سان جيرمان، ويرى أن النادي الفرنسي لا يملك مشروعًا، وهو ما يجعله محبطًا بالتواجد في الدوري الفرنسي، ويرغب في العودة إلى برشلونة مجددًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار طلب العودة إلى برشلونة 5 مرات، بعد رحيله إلى سان جيرمان.

وتحدث والد النجم البرازيلي مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، لعرض عليه مسألة عودة اللاعب إلى النادي الكتالوني، وقال له: “نيمار يشعر بخيبة أمل، وآسف على ما حدث”.

ويحرص نيمار دائما على زيارة أصدقائه في برشلونة من حين لآخر، ما يدل على العلاقة القوية التي يمتلكها اللاعب البرازيلي بلاعبي الفريق الكتالوني، وعلى رأسهم ثنائي الهجوم ليونيل ميسي ولويس سواريز، كما أن تقارير صحفية سابقة أشارت إلى أنه يستغل علاقته بنجوم البارسا، من أجل العودة إلى البلوجرانا مجددًا.

جدير بالذكر، أن نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع برشلونة في صيف 2017.

رابط مختصر
2019-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا