صحيفة إسبانية : الشرط الجزائى يعرقل رحيل ماسكيرانو من برشلونة

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 4:18 مساءً
صحيفة إسبانية : الشرط الجزائى يعرقل رحيل ماسكيرانو من برشلونة

أكدت تقارير صحفية، صعوبة رحيل نجم نادي برشلونة الإسباني خافيير ماسكيرانو، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، رغم تصريحاته مؤخرا بالرغبة في تغيير الأجواء، من أجل ضمان المشاركة في المونديال.

حيث ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن خافيير ماسكيرانو لديه شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو، ومن المستحيل أن يدفع أي فريق هذا المبلغ، نظرا لعمر اللاعب (33 عامًا).

وأضافت الصحيفة “ليس صحيحًا أن يغادر اللاعب عندما يريد ذلك، وخير مثال على ذلك اللاعب فيليب كوتينيو،عندما ظل في صفوف ليفربول رغم رغبته في الرحيل الصيف الماضي”.

وتابعت “ونفس الأمر مع فيراتي ودي ماريا، لكن الوضع مختلف في إسبانيا، إذا أردت الرحيل عليك دفع الشرط الجزائي، نيمار يعرف ذلك جيدا”.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية “اللعب أكثر من أجل مونديال روسيا ليس مبررا للرحيل، ماسكيرانو نجم محترف، ومن المؤكد أنه سيشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم الصيف المقبل، خورخي سامباولي مدرب الأرجنتين لا يملك لاعبا يؤدي أفضل من ماسكيرانو في مركزه”.

رابط مختصر
2017-12-05 2017-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا