صاحب أول قضية رؤية ضد والده لست الحسن: «مش عاوز فلوس ونفسى أشوف بابا»

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 5:06 مساءً
صاحب أول قضية رؤية ضد والده لست الحسن: «مش عاوز فلوس ونفسى أشوف بابا»

أن يرفع أب دعوى قضائية لرؤية أبنائه هذا هو ما يحدث فى مجتمعاتنا، لكن أن يرفع ابن دعوى قضائية ضد والده من أجل رؤيته، تلك سابقة لم تحدث فى مصر من قبل، يوسف محمد صاحب أول قضية رؤية ضد والده، الفتى البالغ من العمر 18 عامًا.

يوضح يوسف سبب تعلقه بوالده منذ صغره، مؤكدًا أن والده كان يقوم بدور الأب والأم معًا، مبينًا أن والده انفصل عن والدته عندما كان عمره 11 عامًا، وتزوج من امرأة أخرى.

وواصل صاحب أول قضية رؤية ضد والده حديثه لبرنامج “ست الحسن”، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، ويذاع على قناة ON E، قائلا: “بابا اتجوز واحدة تانية وخلف منها ونسينى، وكنت باتصل عليه بيتحجج إنه مسافر، إحنا صفحة فى حياته واتقفلت، وأنا مش عاوز فلوس منه، نفسى أشوفه”.

وعن سبب انفصال الأب عن والدته، قال: “أى زوج وزوجة يحدث بينهما خلافات لكن ماتوصلش إنه ينسى عياله”، مشيرًا إلى أنه قام بتدشين هاشتاج “أنا مش داخل امتحانات الثانوية العامة”، لمروره بحالة نفسية سيئة، بسبب بعد والده عنه”.

ووجه “يوسف” رسالة لوالده قال فيها: “بقول لبابا لما ربنا يفتكرك، ربنا هايحاسبك عن الأمانة اللى أخدتها”.

من جهته أكد المحامى وليد عبد المقصود رئيس مبادرة معا لإنقاذ الأسرة المصرية، ثقته الكاملة فى الحصول على حكم لصالح “يوسف”، مشيرًا إلى أن قانون الطفل 126 لسنة 2008 ينص على حق الصغير فى الحصول على رعاية من والديه.

وحذر رئيس مبادرة معا لإنقاذ الأسرة المصرية، من تفشى الظواهر التى سماها بالغريبة فى المجتمع المصرى وانتشار أطفال الشوارع بسبب التفكك الأسرى.

رابط مختصر
2017-09-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا