شيرين رضا : فيلم الضيف يمثل إضافة للسينما المصرية

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2019 - 3:08 مساءً
شيرين رضا : فيلم الضيف يمثل إضافة للسينما المصرية

أعربت الفنانة شيرين رضا عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في فيلم “الضيف”، مؤكدة أن الفيلم يمثل إضافة للسينما المصرية لأنه مختلف من حيث المحتوى.

وقالت شيرين، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إن الفيلم ينقل آراء ووجهات نظر ستفيد من يشاهده لأنه مختلف وفيه شد وجذب في الافكار يأخذنا إلى مصلحة الفن.

وأضافت أن الضيف الذي يحل على أهل البيت هو من يحرك الأحداث، وهو نوع من الدراما لم يحدث من قبل في السينما.

وأشارت إلى أنها تجسد دور زوجة خالد الصاوي المسيحية، وأن الدور مهم بالنسبة لها، متمنية أن يشاهده عدد كبير من الجمهور ويدركوا الأفكار الموجودة فيه وينال إعجابهم.

وكان العرض الخاص للفيلم أقيم أمس الثلاثاء في إحدى صالات السينما على كورنيش النيل تمهيدا لعرضه بدور السينما للمنافسة ضمن قائمة الأفلام المعروضة حاليا في رأس السنة.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يحل ضيفًا على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث في اتجاه لا يتوقعه أحد منهم.

ويشارك في فيلم “الضيف” خالد الصاوي، أحمد مالك، جميلة عوض، وماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، ومحمود الليثي، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري.

رابط مختصر
2019-01-09 2019-01-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا