شيخ الأزهر يستقبل وزير الإسكان ويشيد بالجهود المبذولة في خدمة المواطن

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2020 - 7:56 مساءً
شيخ الأزهر يستقبل وزير الإسكان ويشيد بالجهود المبذولة في خدمة المواطن

استقبل فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الخميس بمشيخة الأزهر، الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

ورحب فضيلة الإمام الأكبر بوزير الإسكان، وقال إن دور الوزارة يحمل أهمية كبرى في خدمة المواطن، من خلال توفير الوحدات السكنية التي تحفظ كرامة المواطن وتليق بآدميته وتجعله فخورًا بوطنه ساعيًا لرفعته ونهضته، مشيدًا بما تبذله الوزارة من جهود في هذا الشأن خلال السنوات الأخيرة.

من جانبه، أعرب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن سعادته بلقاء فضيلة الإمام الأكبر وتقديره لما يقوم به الأزهر من جهود حثيثة في خدمة قضايا الأمة ومعالجة القضايا والظواهر المستجدة والمعاصرة، مؤكدًا أن حماية الشباب وتحصينهم وتوفير الحياة الكريمة لهم أحد أهم أهداف الدولة المصرية، وما يقدمه الأزهر من جهود يؤكد دوره الريادي في دعم اللحمة الوطنية وتقوية النسيج الوطني ودعم شباب مصر وحمايتهم من أي أفكار دخيلة على المجتمع.

رابط مختصر
2020-10-22 2020-10-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا