شيخ الأزهر يؤكد دعمه لدعوة “الصلاة من أجل الإنسانية” 14 مايو الجاري

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 3 مايو 2020 - 12:23 مساءً
شيخ الأزهر يؤكد دعمه لدعوة “الصلاة من أجل الإنسانية” 14 مايو الجاري

أعلن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، دعمه لـ”الصلاة من أجل الإنسانية” التي تبنتها اللجنة العليا للأخوة الإنسانية في 14 من مايو الجاري، لتكون صوما وتضرعا وصلاة لجميع البشر على اختلاف أطيافهم وألوانهم ومعتقداتهم لرفع بلاء كورونا المستجد من خلال العودة إلى الخالق.

وكتب الإمام الأكبر، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا:” أُرحِّبُ بالنداء الإنساني النبيل الذي أطلقته اللجنة العليا للأخوة الإنسانية بدعوة الناس حول العالم للصلاة والدعاء وفعل الخير من أجل أن يرفع الله جائحة كورونا عن أسرتنا البشرية”.

وتابع: “أدعو الجميع إلى المشاركة في هذا النداء، والتضرع بصدق إلى الله تعالى ليرفع هذا البلاء عن البشر، وأن يُوفق الأطباء والعلماء في جهودهم للوصول إلى دواء ينهي هذه الجائحة”.

واختتم بالدعاء: “اللهم إنا نبرأ إليك من حَوْلِنا وقوتنا، ونلوذُ بحَوْلِك وقوتك سبحانك سبحانك، لا حول ولا قوة إلا بك، اللهم اصرف عن البشر جميعًا الوباء بلطفك يا لطيف، إنك على كل شيء قدير”.

رابط مختصر
2020-05-03 2020-05-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا