شيخ الأزهر الشريف : حريصون على تقديم الدعم العلمي وتعزيز التماسك في لبنان

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 2:25 مساءً
شيخ الأزهر الشريف : حريصون على تقديم الدعم العلمي وتعزيز التماسك في لبنان

استقبل فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب،شيخ الأزهر الشريف، اليوم الثلاثاء، السفير علي الحلبي سفير لبنان بالقاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.

هنأ فضيلة الإمام  السفير بمناسبة توليه مهمته الدبلوماسية كسفير لبلاده في القاهرة، معربًا عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في تعزيز التعاون وتوثيق الصلات الأخوية بين لبنان والأزهر ومصر بشكل عام.

وأكد فضيلته حرص الأزهر الشريف على وحدة لبنان وتعزيز تماسكها المجتمعي، وتقديم الدعم العلمي والدعوي لها من خلال تدريب الأئمة اللبنانيين على مواجهة المشكلات والقضايا التي تهم مجتمعهم وتعزيز التعاون مع المؤسسات التعليمية والدينية اللبنانية واستقبال الطلاب اللبنانيين للدراسة في الأزهر الشريف.

من جهته نقل السفير اللبناني لفضيلة الإمام الأكبر تحيات رئيس الجمهورية اللبنانية، ودولة رئيس وزراء لبنان ووزير الخارجية اللبناني، كما قدم لفضيلته التهنئة بمناسبة نجاح مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس، مضيفًا أن الأزهر الشريف كان دائمًا في صف القضايا العربية والإنسانية العادلة.

رابط مختصر
2018-03-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا