شكري يبحث مع نظيره الأرميني استعدادات القمة 17 لـ المنظمة الدولية الفرنكوفونية

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2018 - 12:51 صباحًا
شكري يبحث مع نظيره الأرميني استعدادات القمة 17 لـ المنظمة الدولية الفرنكوفونية

اجتمع وزير الخارجية سامح شكري مع نظيره الأرميني إدوارد نالبانديان، لبحث العديد من القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك وسبل دعم التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، فضلا عن دعم الإطار القانوني للعلاقات الثنائية وذلك علي هامش مؤتمر الأمن المنعقد حاليا في ميونخ.

هذا وذكر بيان للخارجية الأرمينية وزعته سفارتها بالقاهرة، اليوم السبت، أن نالبانديان أطلع شكري على الاستعدادات لعقد القمة الـ 17 للمنظمة الدولية الفرنكوفونية في يريفان، يومي 11 و12 أكتوبر القادم، فضلا عن الجهود المبذولة لمجموعة مينسك لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا بهدف التوصل إلي حل سلمي للنزاع علي إقليم ناغورني كاراباخ.

كما أضاف البيان أن كلا الجانبين أكدا علي أهمية التعاون في إطار المنظمات الدولية وضرورة اتخاذ الخطوات نحو تطوير علاقات الصداقة بين البلدين، معربين عن شعورهما بالرضا من أن العلاقات بين مصر وأرمينيا تقوم علي أساس العلاقات التاريخية والثقافية التي ترجع لعقود من الزمن.

رابط مختصر
2018-02-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا