شعب مصر يهتف: بنحبك يا سيسي ولا غيرك رئيسي

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2020 - 4:12 مساءً
شعب مصر يهتف: بنحبك يا سيسي ولا غيرك رئيسي

افتتاحية بروباجندا

بنحبك يا سيسي .. ولا غيرك هيبقى رئيسي” .. بهذه الهتافات الوطنية المخلصة وغيرها من عبارات الالتفاف الجماهيري المصري خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، شهدت ميادين جميع المحافظات المصرية مسيرة حب وتأييد حاشدة تعكس قدر الوعي والإدراك الجماهيري في مواجهة أبواق الفتنة ودعاة التحريض ضد مصر.

حيث تحولت احتفالات المصريين بالذكرى الـ 47 على نصر أكتوبر العظيم إلى تظاهرات في حب مصر وإعلان حالة الاصطفاف الوطني خلف القيادة السياسية الحكيمة التي يمثلها الرئيس عبد الفتاح السيسي ورفض كافة الدعاوي التحريضية الشاذة التي يحاول من خلالها أعداء الوطن زعزعة استقرار البلاد ونشر الفوضى في ربوع مصر.

حيث وجهت الأحزاب السياسية دعوة وطنية لكافة جموع الشعب المصري، للمشاركة في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر المجيد وذلك عبر الاحتشاد بالميادين الرئيسية في جميع المدن والمحافظات على أن يكون مقر الفعالية الرئيسية أمام النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر، والذي يعبر عن بسالة وفداء الجيش المصري للدفاع عن كل حبة رمال مصرية.

فمن جانبه .. أعلن حزب مستقبل وطن حالة الاستنفار الوطني للاحتفال بذكرى الانتصار على الجيش الصهيوني، داعياً كل أعضائه وجموع الشعب المصري، للمشاركة في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر العظيم، وتنظيم مسيرات شعبية بجميع الميادين الكبرى في كل محافظة مع الالتزام بالقواعد والقوانين التي تنظم مثل هذه التجمعات بعيداً عن تعطيل مصالح المواطنين.

وقال الحزب، في بيان صادر عنه: “يدعو حزب مستقبل وطن كل أعضائه وكافة جموع الشعب المصري للمشاركة في احتفالات بذكرى نصر أكتوبر العظيم اليوم الجمعة الثاني من أكتوبر 2020 بالميادين الرئيسية في كل محافظة، والفعالية الرئيسية أمام النصب التذكاري بالمنصة في مدينة نصر”.

كما دعا حزب الشعب الجمهوري كل أعضائه وجموع الشعب المصري، للمشاركة في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر العظيم، اليوم الجمعة .. وقال الحزب، في بيان صادر عنه: “احتفالًا بالذكرى الـ 47 لحرب أكتوبر المجيدة، حرب العزة والكرامة، والتي ستظل أبد الدهر عنوانًا يُبرهن على بسالة وإخلاص المواطن المصري، يدعو حزب الشعب الجمهوري كل أعضائه وجموع الشعب المصري للمشاركة في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر، اليوم الجمعة، الموافق الثاني من أكتوبر 2020”.

على الصعيد ذاته .. دعا حزب المصريين الأحرار جموع أعضاء الحزب بالمحافظات للمشاركة في الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر المجيدة .. كما شاركت أحزاب سياسية أخرى وائتلافات شبابية في الدعوة للاحتفالات الشعبية باستحضار ذكرى نصر أكتوبر العظيم واعتبارها منصة انطلاق لتجديد العهد والثقة والتأييد في إدارة الدولة المصرية وكافة الإجراءات التي تتخذها من أجل ضرب مواقع الفساد أينما وجد وإزالة جميع رواسب التستر عليه التي طالما أضاعت على مصر فرص تنمية كبرى وأبعدت عنها استثمارات حقيقية واعدة .

ومن روعة المشاعر الوطنية الجارفة للشعب المصري الأصيل أنه اتخذ من هذه التجمعات الحاشدة فرصة لرد الجميل لربان سفينة الوطن الرئيس عبد الفتاح السيسي والتأكيد على الثقة والتأييد الكاملين لقيادته الحكيمة للبلاد في ظل أوضاع إقليمية ودولية أصابت أغلب بلدان العالم في مقتل .. إلا أن عناية الله وحنكة الرئيس وإخلاصه كانت بمثابة طوق النجاة وسط هذه الأمواج العاتية، إلى جانب تفهم الجماهير العريضة للإجراءات القانونية التي تتخذها الحكومة تجاه المخالفين، ورفض كافة دعاوى التشكيك في نوايا وإنجازات الدولة المصرية.

كلمة أخيرة

دام عز النصر لمصر .. وبقيت عصية على الأعداء

رابط مختصر
2020-10-02 2020-10-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا