شطب عضوية ” حازم إمام ” من الزمالك .. الأعلى تداولا على تويتر

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 9:16 صباحًا
شطب عضوية ” حازم إمام ” من الزمالك .. الأعلى تداولا على تويتر

قد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قرار رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بشطب عضوية نجم الكرة السابق حازم إمام، من نادي الزمالك وذلك ردا على توقيع اللاعب السابق على بيان اللجنة الأوليمبية المصرية التي أوقفت منصور.

ودشن الرواد على موقع “تويتر” هاشتاج (#حازم_امام) والذي تصدر قائمة الأعلى تداولا، كما غرد الرواد عبر هاشتاج (#الا_حازم_إمام) و(#بنحب_حازم_امام). وقال منصور خلال مؤتمر صحفي بمقر النادي “لا يستحق شرف العضوية” في إشارة منه إلى حازم إمام، وهو الأمر الذي استنكره الرواد بشكل كبير.

وهاجم الرواد رئيس نادي الزمالك، وشددوا على أن رئيس أي ناد لا يحق له شطب عضوية أي عضو لوجود خلافات معه، وقالوا إن رئيس النادي لابد أن يفرق بين شخصه وبين مهام منصبه، ولا يحق له النيل من خصومه عبر استغلال نفوذه كرئيس للنادي على حد قولهم.

وأعلن الرواد تضامنهم مع إمام، ووصفوه بأنه رمز من رموز نادي الزمالك، وأن شطب عضويته لا يعني شطب تاريخه الكروي المشرف هو وعائلته واسهاماتهم التي أضافت الكثير لنادي الزمالك وللمناخ الرياضي المصري.

وأكد الرواد أن إمام من النجوم الذين يتمتعون بشعبية كبيرة داخل نادي الزمالك والأندية الأخرى، ويحظى باحترام الجميع.

وتداول الرواد التدوينات التي كتبها بعض نجوم الكرة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي للإعلان عن تضامنهم مع إمام ومن بينهم محمد أبو تريكة وأحمد حسام (ميدو) وأحمد حسن.

رابط مختصر
2018-10-02 2018-10-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا