شركة مصر للطيران تشارك في فاعليات معرض فارنبورو الجوي

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 19 يوليو 2018 - 8:20 مساءً
شركة مصر للطيران تشارك في فاعليات معرض فارنبورو الجوي

شاركت مصر للطيران في فاعليات معرض فارنبورو الجوي والتي تستمر فاعلياته حتى 22 يوليو الجاري في مدينة هامبشير بالمملكة المتحدة .

جاءت مشاركة مصر للطيران من خلال وفد رفيع المستوى برئاسة الطيار أحمد عادل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران وإيهاب غازي مساعد رئيس الشركة.

وبحضور ما يقرب من 80.000 زائر من خبراء السياحة والطيران هذا بالإضافة إلى أكثر من 600 عارض من شركات الطيران والشركات المصنعة للطائرات وغيرها من الجهات المعنية بصناعة النقل الجوي.

وفي هذا السياق، صرح الطيار أحمد عادل أثناء زيارته للمعرض “يسعدنا التواجد والمشاركة سنويًا في معرض فارنبرو الجوي للوقوف على آخر التطورات التي تشهدها صناعة النقل الجوي كما ندرس احتياجات الشركة من سوق الطيران وما يتناسب مع شبكة خطوطنا الجوية، وقد حرصنا خلال مشاركتنا في المعرض هذا العام بعقد العديد من اللقاءات مع شركائنا في صناعة النقل الجوي ومناقشة العديد من الموضوعات الهامة وعلى رأسها خطة تحديث الأسطول “.

وأوضح عادل قائلاً: “نحن ماضوون في تحقيق استراتيجيتنا فمع حلول الربع الأول من العام القادم 2019، سنكون قد قطعنا شوطاً كبيرًا في هذا الشأن مع استلام أول طائرات صفقة الطائرات الجديدة التي تعاقدت عليها الشركة مؤخرا خلال معرض دبي للطيرانAirshow Dubai.”

وﻳـﻌـﺪ ﻣﻌﺮض ﻓﺎرﻧﺒﻮرو اﻟﺪوﻟﻲ ﻟﻠﻄﻴﺮان أﺣﺪ أﻛﺒﺮ الملتقيات اﻟﺪوﻟﻴﺔ وهو من أكبر المعارض المعنية بصناعة النقل الجوي ويتبادل الدور سنويًا مع معرض باريس حيث يحصد كلا المعرضين أكبر وأهم صفقات شراء الطائرات فى كل عام كما يشهد العديد من العروض الجوية للطائرات وتتنافس الشركات المصنعة على عرض أحدث ابتكاراتهم وتقنياتهم من طرازات الطائرات.

رابط مختصر
2018-07-19 2018-07-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا