شركة لوك أويل النفطية تخفض استثماراتها في رومانيا

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 21 يونيو 2017 - 2:39 مساءً
شركة لوك أويل النفطية تخفض استثماراتها في رومانيا

خفضت شركة لوك أويل النفطية الروسية العملاقة استثماراتها بصورة كبيرة في المنطقة الخاضعة لرومانيا بالبحر الأسود حيث قامت باستثمار 4ر12 مليون يورو فقط في عام 2016 في تطوير منطقة بالجرف القاري الروماني بالبحر الأسود والتي تقوم بعمليات استكشاف فيها بالتعاون مع شركة “روم جاز”.

وذكر موقع “رومانيا-إنسايدر” الإخباري أن هذا المبلغ يقل 27 مرة عن الاستثمارات التي أعلنتها الشركة في عام 2015 في نفس المحيط البحري “ترايدنت أكس” بالمنطقة الرومانية بالبحر الأسود.

وأشار الموقع إلي أن هذا يدعو إلى التساؤل بشأن رغبة لوك أويل في مواصلة العمل الاستكشافي في محيط ” Trident X ” الوحيد الذي لا تزال تمتلكه في المنطقة البحرية التابعة لرومانيا.

ورغم ذلك فقد قللت المجموعة نفقاتها في جميع حدود المنطقة الرومانية بالبحر الأسود حيث تقوم بأعمال استكشافية في محاولة للكشف عن احتياطي الهيدروكربون.

وعلى المستوى العالمي، فقد انخفضت استثمارات لوك أويل بنسبة 3ر3 % العام الماضي مقارنة بعام 2015 ، ولكن بالنسبة للحدود البحرية في رومانيا فأن الانخفاض كان ضخما.

رابط مختصر
2017-06-21 2017-06-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا