شركة “ بوينج ” تجرب أولى سياراتها الطائرة في سماء فيرجينيا

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 1 فبراير 2019 - 4:04 صباحًا
شركة “ بوينج ” تجرب أولى سياراتها الطائرة في سماء فيرجينيا

اصبحت المنافسة في مجال تطوير النقل لا تقتصر على شركات السيارات وحدها، بل دخلت العديد من شركات الطيران الكبرى حلبة المنافسة، واتضح ذلك الأسبوع الماضي، فبعد عرض بعض الشركات تجارب ناجحة للتاكسي الطائر، أعلنت شركة “ بوينج” الأمريكية نجاحها في أول رحلة تجريبية تُجريها لسيارتها الطائرة في مدينة ماناساس بولاية فيرجينيا الأمريكية.

فلقد ذكرت صحيفة ” ميرور” البريطانية أن السيارة الطائرة أكملت عملية الإقلاع والتحكم والهبوط بنجاح ” لكنها لا تزال في وضع اختبار، الذي يمثل عادة التحدي الأكبر للمركبات الطائرة”.

هذا وقال جريج هيسلوب، كبير مسؤولي التقنية في شركة بوينج: ” في عام واحد، تقدمنا من تصميم على الورق إلى نموذج أولي طائر”، حيث صممت السيارة الطائرة، التي يبلغ طولها 9 أمتار، لتكون مستقلة بالكامل، وتسير مدى يصل إلى 50 ميلا.

ايضا قال ستيف نوردلوند، نائب الرئيس والمدير العام لشركة بوينج: “سننطلق في المستقبل عبر التنقل الآمن في المدن والمناطق حول العالم”.

رابط مختصر
2019-02-01 2019-02-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا