شاهد| البرومو الرسمى لمسلسل ” مملكة الغجر”

بروباجنداآخر تحديث : السبت 27 أبريل 2019 - 12:05 مساءً
شاهد| البرومو الرسمى لمسلسل ” مملكة الغجر”

كتب .. عبد الرحمن الصياد

حقق البرومو الرسمي لمسلسل ” مملكة الغجر” مشاهدات عالية منذ ان تم طرحه من عدة ايام، استعدادا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل.

كما بدأت عدد من القنوات الفضائية التي حصلت علي حق عرض المسلسل خلال شهر رمضان، بعرض البرومو عبر شاشاتها، ومنها قناة النهار .

وعلى الجانب الآخر، يقوم حاليا المخرج عبد العزيز حشاد بتصوير عدد من المشاهد في ديكور خاص في احدى الفيلل بمنطقة شبرامنت بالهرم، بمشاركة فيفي عبده، وحورية فرغلي وعدد من الممثلين.

جدير بالذكر، ان مسلسل ” مملكة الغجر” يتناول حياة ” الغجر” بشكل جديد ويقدم لأول مرة علي مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج شركة الذهب للانتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: فيفي عبده وحورية فرغلى، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد .

رابط مختصر
2019-04-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا