سيطرة ريال مدريد على تشكيل «الويفا» يستحوذ على اهتمامات الصحف الأسبانية

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الجمعة، بإعلان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “الويفا” عن تشكيل أفضل 11 لاعبا في 2017، كما ركزت على تأهل برشلونة لربع نهائي كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على سيلتا فيجو بنتيجة 5-0.

وأبرزت صحيفة “ماركا” تواجد لاعبي الريال سيرجيو راموس، كريستيانو رونالدو، توني كروس، لوكا مودريتش، مارسيلو في تشكيلة الويفا لأفضل 11 لاعبا في 2017.

من ناحية أخرى جاء العنوان الرئيسي للصحيفة: “نيمار في الرأس.. الجميع يراه الجلاكتيكوس القادم لريال مدريد”.

وتابعت الصحيفة، “إدارة النادي ترى الصفقة مهمة على الجانبين الرياضي والاقتصادي، ولن يتفاوضوا معه دون علم باريس سان جيرمان”.
وعلى الصفحة الأولى لصحيفة “آس” كُتب: “5 من أبطال كارديف في تشكيل الويفا”، ووضعت باقي لاعبي التشكيل وهم “بوفون، كيليني، داني ألفيس، دي بروين، ميسي، هازارد”.

وعن مباراة برشلونة كتت الصحيفة: “احتفالية ميسي، احتفالية لبرشلونة.. ثنائية الأرجنتيني تحطم دفاعات سيلتا فيجو”.

وركزت صحف كتالونيا بشكل أكبر على تأهل البلوجرانا، فجاء عنوان “موندو ديبورتيفو”: “المدمر”.. وأضافت “أداء رائع من برشلونة في النصف ساعة الأولى وضعه في ربع النهائي بفضل أهداف ميسي وألبا وسواريز وراكيتيتش”.

واستطردت الصحيفة: “برشلونة خاض 28 مباراة ولم يهزم في أي منها، وينتظر ملاقاة واحد من ريال مدريد وفالنسيا وأتلتيكو وإشبيلية وليجانيس وإسبانيول وديبورتيفو ألافيس في ربع النهائي”.

فيما كتبت صحيفة “سبورت” عنوانا: “هذه هي السعادة”.. وأضافت “الثنائي ميسي وألبا يتسبب في 3 أهداف لبرشلونة وهدف لسواريز في شوط أول مذهل”.

شاهد أيضاً

الجامعة العربية تنظم أول ملتقى للحوار العربي الألماني الخميس المقبل

تنظم جامعة الدول العربية ملتقى الحوار العربي الألماني يوم الخميس المقبل ، وذلك بالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *